جذب العمالة

ان الطريقه المتبعه بواسطة الكثير من وكلاء  الجذب  في الهند هي الاعلان في الصحف اليوميه بحثا عن الموظف المناسب  ولكن هذا النظام يحمل في طياته خطر احتمال أن "الموظف المناسب قد لا يتقدم بأوراقه إطلاقا للوظيفة".

هنالك سببان

اولا, ان الهند تتكون من عدة اقاليم,ولكل اقليم لغته المحليه الخاصه به وهنالك ست وخمسون صحيفه يوميه تصدر كل منها بلغة محلية مختلفة. وثمانية عشر صحيفه يوميه تصدر باللغه الانجليزيه. ومن بين كل ماذكر لاتوجد اي صحيفه تستحوذ علي اهتمام كل القراء علي مستوي الهند. وهنالك عدة صحف لها اصدارات فيما لايقل عن عشرالي خمسة عشر مدينه مختلفه في آان واحد. ووكلاء السفر ربما يعلنون في واحدة او اثنتين من هذه الصحف، ولكن دون ضمان ان أن يجذب هذا الإعلان كل المعنيين بذلك.


وعلي سبيل المثال "تايمزاف انديا" تمتلك اكبرقاعدة للقراء في بومباي ولها اصدارات في  بنغلور, نيودلهي  واحمد اباد ولكن الصحيفه الاوسع انتشارا في بنغلور هي " دكن هيرالد"  وفي نيودلهي  "هندوستان تايمز" اما " انديان اكسبريس " فتحظي بقاعدة ضخمه من القراء  لانها تصدر في عدة مدن بما فيها مدراس علما ان الصحيفه الاوسع انتشارا في مدراس  هي "هندو" اضافة لما ذكر اعلاه ننوه ان اكثرمن(80%) ثمانون بالمائه من الشعب الهندي  يقرأ الصحف الصادره باللغات المحليه وعليه يتضح ارتفاع تكلفة الاعلان ولجذب كل العماله المطلوبه من كل انحاء الهند يجب  الاعلان في ست وخمسون(56) صحيفة باللغات المحليه  وثمانية عشر(18)صحيفه بالانجليزيهواعلان صغيربحجم 2*10سم (20سم عمود) في كل  الصحف انفة الذكر سيكلف ما لايقل عن مليون روبيه هنديه اسلوب غير عملي ولا يقدم  عليه احد.


ثانيا:  إن "الرجل المناسب" الذي  تبحثون عنه ربما لا يهتم بقراءة إعلانات الجذب حيث أن  مهنة الجذب في الهند لها سمعة سيئة إذ أن هنالك المئات من الوكالات قد قامت بخداع العماله. والرجل الذي تبحثون عنه تعلم من التجربه وربما لايقدم علي البحث عن وظيفه خارج الهند خشية ان يتعرض لاي نصب اوخداع.  كذلك هذا الرجل المناسب الذي تبحثون عنه مسرورا وقانعا بوظيفته الحاليه ويعيش حياته بصورة جيدة.  


هنا يأتي دور فريق "إنتر مانجمنت" لإصطياد العقول والخروج من هذا المأزق.
 

وفريق البحث المكون من (22) اثنين وعشرين تنفيذي موزعون في عدة مدن هنديه. بمجرد

 تعرفهم  علي "الرجل المناسب" يستعملون كل السبل للوصول اليه  بخبرتهم وعلاقاتهم

الاجتماعيه.  يساعدونه على فهم شروط الوظيفه والشركه التي سيلتحق بها، والمقابل

 المادي الذي سيحصل عليه والنواحي الإيجابية للإلتحاق بهذا العمل.  وهكذا يذهب

 الخوف عن أولئك الذين عانوا من قبل مرارة تجربة خداع شركات التوظيف الوهمية

 لهم من قبل كما تقدم ذكره، و يساعدون هؤلاء على اتخاذ القرار الصحيح.


 وبذلك يقضى فريق اصطياد العقول بإنتر مانجمنت على إحتمالية أن الرجل المناسب لم يعر إلتفا تا لإعلان الجذب.

 

وهؤلاء العباقره  محترفين وعلي مستوي رفيع ويحملون أعلى الدرجات العلمية والخبرات  العملية. ولقد ضحت انتر-مانجمنت بالكثير من اجل أن تحصل على أعضاء فريق البحث هذا،  وتجعل هذا الفريق يتضمن كل التخصصات العلمية المطلوبة بحيث يكون قادرا على الوصول المباشر إلى أفضل العناصر ذات الكفاءات العلمية والعملية الرفيعة و اصطيادها كذلك.


وانتر مانجمنت يمكنها ان تحضر لكم الموظف المطلوب بتكلفة معقوله وزمن وجيز بمجرد معرفتنا بإحتياجاتكم


 
 CLIENTELE

ARABIAN THERMAL AIRE INDL

AL- OTHMAN PLASTIC

DAR AL FOUAD HOSPITAL

ARABIAN AUTO AGENCY

MERSAL VILLAGE

BAKHEET COMPANY

OKAZ ORGANIZATION

MARINE SERVICES

AL MUTLAQ SERVICE

CAPITAL STEEL PRODUCTION

BANAWI INDUSTRIAL

YAMAMA GYPSUM

LE GULF MERIDIEN

ARABIAN METALS
More..